اغرب المشاهد و اقوى المقاطع

téléchargement et information
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 fc barcelona-malaga fc

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rabou3a



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 17/01/2011

مُساهمةموضوع: fc barcelona-malaga fc   الأربعاء يناير 19, 2011 1:32 pm

إستمر مسلسل برشلونة في سحق منافسيه وذلك عندما إلتهم ضيفه ملقة برباعية تناوب عليها أنيستا وفييا وبيدرو مقابل هدف يتيم لملقة في ختام الجولة التاسعة عشر محققا بذلك النقطة الثانية والخمسين في منتصف مشوار الموسم فقط.
الشوط الأول[center]
بدأت المباراة والكرة مع البارسا .. حاولوا بالتمريرات في أول هجمة لكن الحكم احتسب خطأ على إنيستا .. لكن سرعان ما عادت الكرة للبرسا ليمتع بالتمريرات القصيرة .. ثم أبيدال حاول بكرة خطيرة جدا لرت جانباً في الدقيقة الـ 4 .. كرة مرتدة لميسي لكن الدفاع يتألق في الدقيقة الـ 6 .. باتيستا يحاول بكرة لكن يجد أفضل مدافع في العالم إسمه بويول .. إنيستا يسجل صاروخ في الدقيقة الـ 8 .. دودا يحاول الرد من تسديدة لكنها مرت في الدقيقة الـ 9 .. برشلونة يحاول بالتمريرات وخطأ تكتيكي على بوسكيتس .. مراوغة ممتازة من أبيدال يطرب بها الجماهير في الدقيقة الـ 12 .. كرة ممتازة مقطوعة للبارسا لكنها مرت جانباً بعدما طالت على إنيستا.
تسديدة من بيدرو لكنها تجد الحارس .. العارضة تحرم تشافي من هدف صاروخي آخر في الدقيقة الـ 17 .. فيا يفعلها بهدف من بين أقدام الحارس في الدقيقة الـ 18 .. تتواصل التمريرات ويبدأ البحث عن الهدف ثالث الأهداف .. كرة طويلة ومرتدة لكن سوء تفاهم بين تشافي وميسي .. كرة تبحث لكن مرت بعيدة .. إصابة لأفيس وتوقف اللعب ثم دخول أدريانو مكانه .. ضربة حرة لملقا .. رأسية من ديميكليس مرت عالية .. خطأ لمصلحة البارسا وفيا يتسبب في بطاقة صفراء.
البارسا يعود إلى السيطرة والأخطاء بدأت تكثر .. خذ وهات بين ميسي وإنيستا لكن سوء الحظ يعاند ميسي في زيارة الشباك .. هجمة كتالونية وكرة أخرى تطول على ميسي .. عنف متواصل على ميسي من ملقا .. هجمة خطيرة للبلوغرانا لكن الحارس يحرم إنيستا من الهدف لكن بيدرو حاضر لوضع الكرة في الشباك في الدقيقة الـ 32 .. تسديدة من فيا وميسي لا يلحق على الكرة .. ملقا يحاول العودة لكن فالديس موجود .. صنفونية كتالونية وميسي يضيع انفراد آخر .. متعة حقيقية والشوط الأول ينتهي.
الشوط الثاني
بدء الشوط الثاني، وكالعادة سيطر برشلونة على الكرة في بداية الشوط وأخذ يتناقل الكرات في الدقائق الأولى من الشوط الثاني .. وفي الدقيقة الـ 47، حاول دودا أن يفعل شي وسدد من الجهة اليسرى ولكن فالديس صدها بسهولة .. وفي الدقيقة الـ 49، ضاعت كرة من بين أقدام ميسي والذي كان داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة أبيدال لفيا وفيا لانييستا وانييستا لميسي .. وحصل برشلونة على ضربة ركنية في الدقيقة الـ 50 بعد أن اصطدت كرة أبيدال في رجل أحد مدافعي ملقا، لعبها برشلونة ولكن قطعت في الأخير .. وأخذ برشلونة بعد ذلك يهدء اللعب وأخذ يتناقل الكرات .. وحصل برشلونة على خطأ على ميغيلي بعد دفعه لبيدرو في الدقيقة الـ 54، نفذها ميسي ولكنها تحولت إلى ركلة ركنية .. وتوقف اللعب لدقائق بعد أن سقط بيكي في الملعب وشعر بالإصابة، ولكن استطاع أن يكمل اللقاء.
وحصل برشلونة على ركنية في الدقيقة الـ 62، لعبها تشافي ولكن قُطعت .. وحصل ملقا على أول ركنية في اللقاء في الدقيقة الـ 64، ولكن لم تُستغل بشكل جيد من لاعبي ملقا .. وسدد في الدقيقة الـ 65 روندون البديل على مرمى فالديس ولكن الأخير صدها دون أي صعوبة تذكر .. وحاول ملقا أن يقلص الفارق وأخذ يهاجم، فحصل على خطأ في الدقيقة الـ 66 على خطأ قريب من منطقة الجزاء، سددها دودا بشكل رائع ووضعها في شباك فالديس .. وطالت الكرة على أدريانو في الدقيقة الـ 70 بعد أن مر من لاعبين لتتحول إلى ركلة مرمى .. وانخفض الرتم بعد وبدء برشلونة يفقد العديد من الكرات، ولكن ضيّع فرصة سهلة بعد أن اختار بيدرو أن يمرر لميسي في الدقيقة الـ 73 من على الجهة اليسرى .. ولم يتأخر الهدف الرابع، فبعد تمريرة سحرية من تشافي إلى فيا، راوغ الأخير الحارس وأسكن الكرة في شباك أسينخو
ودخل ريسيو في الدقيقة الـ 77 بدلا من كاماتشو من جانب ملقا .. وبعدها بـ 3 دقائق، دخل كلا من بويان وأفيلاي بديلا لبيدرو وانييستا .. وقطع غاسبر كرة أفيلاي في الدقيقة الـ 83، لكي لا تصل إلى فيا .. وانخفض الرتم بعد ذلك وسط محاولات من جانب برشلونة .. وحصل برشلونة على ركنية في الدقيقة الـ 86، لُعبت ووصلت الكرة إلى أدريانو، سددها ولكن الكرة ذهبت بجوار القائم الأيمن .. وحصل برشلونة على ركنية أخرى في الدقيقة الـ 88، نفذها ميسي ولكن بابتستا يبعدها .. وخرج فالديس من منطقة الجزاء ليبعد الكرة عن دودا .. وضاع الهدف الخامس بغرابة، عندما مرر أفيلاي لميسي في الدقيقة الـ 90، سددها فأبعدها الحارس لتصل الكرة إلى بويان، سددها هو الآخر وأبعدها الحارس مرة أخرى .. وفي الثواني الأخيرة، راوغ ميسي مدافعي ملقا ومررها إلى أفيلاي، ولكن قُطعت الكرة لينتهي اللقاء بفوز برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
fc barcelona-malaga fc
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاسلام يجتاح الملاعب الاروبيه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اغرب المشاهد و اقوى المقاطع :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: